recent
أخبار ساخنة

تعرف على تقنية الشحن الجديد لشركة Vivo

تكشف لنا شركة Vivo الصينية عن تقنيتها الجديدة للشحن السريع باستطاعة فائقة يبلغ قدرها 120 واطًا، وهي التقنية الأسرع حتى الآن في الحرب الدائرة بين الشركات الصينية الكبرة التي في تنافس دائم لتقديم أسرع تقنية للشحن.

Vivo

وقد وأعلنت Vivo الشركة الثورية التي كانت في خلال السنوات الماضية سابقة إلى معظم التقنيات الجديدة في الهواتف الذكية  عن تقنيتها الجديدة والتي تدعى Super FlashCharge 120W، ولكنها لم تكشف بعد عن تفاصيلها التقنية.

وقالت الشركة: إن التقنية قادرة على شحن بطارية باستطاعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة خلال 13 دقيقة فقط، وقد نشر مسؤول في الشركة مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo، والذي يظهر فيه هاتف يُشحن بالتقنية الجديدة، وقد ارتفعت طاقة البطارية من 10% إلى 14% خلال 16 ثانيةً فقط.

يُشار إلى أن أفضل تقنية للشحن السريع حققتها شركة Vivo حتى الآن كانت باستطاعة 44 واطًا، وهي موجودة في هاتف الألعاب التابع لها والمسمى iQOO، الذي يحتوي بطاريةً بسعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة تُشحن بنسبة 100% خلال 45 دقيقة فقط.

يُشار إلى أن شركة شاومي الصي كانت قد أعلنت في شهر آذار/ مارس الماضي عن تقنية للشحن السريع باستطاعة قدرها 100 واط، وهي قادرة على شحن بطارية سعتها 4,000 ميلي أمبير/ الساعة في 17 دقيقة، ولم تُطلق الشركة أي هاتف يدعم هذه التقنية بعد.

 وتعد أسرع تقنية للشحن متاحة في السوق حاليًا هي من شركة  OPPO الصينية في هاتفها الذكي الذي يدعى Find X Lamborghini Edition والذي يحتوي بطارية بسعة 3,400 ميلي أمبير/ الساعة تشحن في غضون 35 دقيقة فقط.

ويُتوقع أن تعرض شركة Vivo تقنية الشحن السريع Super FlashCharge 120W إلى جانب أول هاتف ذكي لها يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، خلال مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية MWC Shanghai المقرر في الأسبوع القادم.
تعرف على تقنية الشحن الجديد لشركة Vivo
Ahmed Khalid

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent