recent
أخبار ساخنة

ساعات ابل الجيل الخامس Apple Watch

نلاحظ كل يوم ابتكارات واختراعات جديدة . واليوم سنذكر احد ابرز واشهر هذي الابتكارات والاختراعات العملاقة وهذا الابتكار هو ساعات ابل Apple Watch ومن عاداتها شركة ابل تفاجئ عملائها بالتقنيات الجديدة . وكما اعلنت شركة ابل في الاعوام الماضية عن جهازها القابل للارتداء Apple Watch تعلن اليوم عن اصدار الجيل الخامس من هذا الجهاز بخصائص ومميزات جديدة  .

Apple Watch ساعات ابل

الاعلان عن الجيل الرابع من ساعات ابل ومميزاتها 

أعلنت آبل عن الجيل الخامس لساعة آبل الذكية Apple Watch Series 5 الجهاز القابل للارتداء تحت شعار “معصم الحياة”، تلك القطعة الفنية التي أولتها أبل اهتماماً بالغاً، والتي حصلت على تغييرات جديدة سواء في التصميم أو المميزات بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات. تعرف معنا بالتفصيل على تلك المميزات والتغييرات الثورية في ساعة آبل الرائعة.

ستُقيم آبل يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، مؤتمرها في قاعة Steve Jobs في المقر الرئيسي لها، وهي التي ستُعلن عن منتجاتها الجديدة. يتضمن ذلك تشكيلة iPhone 11 المُشاع عنها كثيرًا، ولكنها قد تشمل أيضًا Apple Watch Series 5. ويمكن أن تشتمل الساعة الذكية الجديدة على ميزة جديدة مطلوبة للغاية.

وفقًا لتقرير صدر هذا الأسبوع من 9to5Mac، واستنادًا إلى المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى، تقوم آبل حاليًا بتطوير ميزة تتبع النوم لساعة آبل، وهي التي ستعمل على ذلك بنفسها دون الحاجة إلى أجهزة إضافيّة.

خلال العمل على الإصدار التجريبي الأخير من نظام تشغيل watchOS 6، فقد تم إيجاد تسريب خاص من شركة آبل يُشير إلى نوعيّة الإصدارات الجديدة من ساعة آبل القادمة.

وتُشير الصور إلى أن شركة آبل على وشك إطلاق ساعة آبل Apple Watch بهيكل خارجي مصنوع من السيراميك وآخر من التيتانيوم. جدير بالذِكر أن آبل قامت بتصنيع ساعات من السيراميك في الماضي، لكنها لم تُقدّم بذلك في إصدار Series 4، أما التيتانيوم فهو اتجاه جديد تمامًا لمواد الهيكل الخارجي للساعة.

author-img
بلال ويب

تعليقات

تعليق واحد
  • Blog27999 photo
    Blog2799912 مارس 2020 في 1:38 م

    Ok...

    What I'm going to tell you may sound kind of weird, and maybe even a little "out there..."

    BUT what if you could simply press "PLAY" to listen to a short, "magical tone"...

    And INSTANTLY bring MORE MONEY into your LIFE??

    I'm talking about hundreds... even thousands of dollars!!

    Think it's too EASY?? Think something like this is not for real?!?

    Well then, Let me tell you the news..

    Sometimes the most significant blessings life has to offer are the SIMPLEST!!

    Honestly, I'm going to PROVE it to you by allowing you to listen to a REAL "miracle wealth building tone" I've synthesized...

    You simply push "PLAY" and you will start having more money come into your life.. it starts right away..

    CLICK here now to PLAY the mysterious "Miracle Abundance Sound Frequency" - as my gift to you!!

    حذف التعليق

    google-playkhamsatmostaqltradent