recent
أخبار ساخنة

تعرف على الميزات المذهلة في النحديث الجديد للتيليجرام

 خدمة التراسل الفوري تيليجرام قد اعلنت في سبت هذا اليوم عن إطلاق التحديث الجديد لتطبيقها، والذي يتركز على زيادة خصوصيات عملائها التي تفتخر بأنها أقصى أولوياتها.

Telegram

وقد قالت الشركة في منشور لها على مدونتها: إن التحديث الجديد يجلب ميزة “الاستثناءات للدردشات الجماعية”، والذي سيجعل من الممكن للمستخدمين مع هذه الميزة الجديدة من جعل بعض المعلومات مثل رقم الهاتف، مخفيًا عن الجميع، باستثناء مجموعات أُنشئت سابقًا والتي يستطيعون من اختبارها في الاعدادات.


وأضافت تيليجرام أن التحديث الجديد يسهل على المستخدمين دمج البوتات Bots مع خدمات الويب، وتعتقد الشركة أن هذا التغيير سيفتح الباب أمام مجموعة واسعة من البوتات، والتي مثل“بوت المناقشة” @discussbot، الذي يرسل إشعارات للمستخدمين في حال تعليق أحدهم على كتاباتهم على إحدى خدمات التواصل الاجتماعي، أو اللعب، أو غيرها من الخدمات.

وأعلنت ايضا تيليجرام عن إضافة ميزتين اخريتين إلى القنوات والمجموعات وهما: إمكانية المناقشة في القنوات، والإعلانات في المجموعات. فقد أصبح بإمكان المشرفين إضافة مجموعات تخص القنوات لتعمل كلوحة مناقشة. وسيرى المشتركون بالقنوات رابط “ناقش” Discuss على اللوحة السفلية للقناة، والذي سيُحوَّل كل منشور جديد في القناة تلقائيًا إلى “مُثبَّت” في لوحة المناقشة.

تستطيع تحميل التحديث من هنا للاندرويد

تعرف على الميزات المذهلة في النحديث الجديد للتيليجرام
Ahmed Khalid

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent