recent
أخبار ساخنة

لعبة الادوار الجميلة والرائعة AFK Arena للاندرويد

لعبة AFK Arena هي لعبة قائمة على الأدوار والتي تدور أحداثها في عالم Esperia المدهش والرائع، عالم حيث تتقاتل فيه أربعة اصناف ضد بعضها البعض منذ زمن بعيد جدا. ويتمثل هدفك في توظيف مجموعة من الأبطال الاقوياء والشرسين و من كل قسم وإنقاذ هذا العالم من الفوضى.

AFK Arena

ماتحتويه لعبة AFK Arena من انظمة بسيطة للغاية.  فما عليك فعلة في بداية دخولك الى اللعبة هو وضع أبطالك في تشكيلة إستراتيجية. وعادة ما ستحتاج إلى محاربين والذي عددهم اثنان في خط الهجوم وذلك لقوتهم على تحمل هجمات الاعداء والتي بذلك ستمنعهم من الاقتراب من الرماة والسحرة والذين سيساعدوك في الخطوط الخلفية بشكلا كبيرا وفعالا جدا فهم ركيزة التشكيلة.

خلال المعركة تهجم جميع شخصياتك آليا دون الحاجة لتحريكهم، ويمكنك تفعيل امكانياتهم الخاصة يدويا، في البداية لديك نقنية خاصة واحدة لكل شخصية وعند تقدم شخصياتك في المستويات يمكنك تفعيل المزيد من تقنياتهم.

تقوم لعبة AFK Arena بتوظيف أكثر من مائة بطل مختلف وستسافر معهم حول أنحاء عالم Esperia وفقما تريد.

لعبة AFK Arena لعبة جميلة قائمة على الأدوار والتي بالرغم من أنها تحتوي على نظام لعب بسيط للغاية، فهي تقدم لك رسومات جميلة للغاية قادرة بمفردها على جعلك ملتصقا بالشاشة. كما أنها تحتوي أيضا على موسيقى ممتازة وشخصيات وأعداء وسيناريوهات متنوعة للغاية.

لعبة الادوار الجميلة والرائعة AFK Arena للاندرويد
Ahmed Khalid

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent