recent
أخبار ساخنة

مواصفات ايفون XI المنتظر من شركة ابل

من المنتظر ان تطلق ابل الذي يراسها ستيف جوبز هاتفها الجديد المرتقب في 28-04-2019 والذي سيطلق علية اسم ايفون Xi او ايفون 11 ، وكما تعودنا من شركة ابل ان تقدم الجديد والافضل في عالم الهواتف الذكية ،  نقدم لكم اليوم تسريبات عن الايفون المنتظر من شركة ابل ، ايفون XI  او ايفون 11 ولذي سيتم اطلاقة في حدث كبير في تاريخ 28 من هذا الشهر اليكم صور واهم مواصفات هذا الهاتف .

ومن أهم المميزات التي يتوقع أن يتضمنها هذا الجهاز نظام الكاميرات الثلاث في الخلف، ليكون شبيها بمنافسيه بنظام التشغيل أندرويد، مثل هواوي ميت 20 برو، وفق ما نشرت سكاي نيوز.

مواصفات ايفون XI  المنتظر من شركة ابل


اليكم اهم مميزات ايفون xi 

تاتي التسريبات ان هاتف ايفون الجديد سياتي بثلاث كامرات خلفية وفلاش قوي ، وبحسب المواصفات المسربة، التي حصل عليها موقع "ديجيت" المعني بأخبار التكنولوجيا، فإن اثنتين من الكاميرات ستكونان فوق بعضهما، أو عاموديتان، كما هو الحال مع هاتف آيفون X اس.

وستشكل الكاميرتان مثلثا متساوي الأضلاع مع الكاميرا الثالثة، التي سيعلوها ضوء الفلاش المتوهج.

وفي أسفل مربع الكاميرات والضوء، سيكون هناك مكبر الصوت، وفقا لما ذكرته صحيفة "مترو" البريطانية.

وبحسب المصادر، فإن "آيفون 11" ما زال في مرحلة التطوير الهندسي، ما يعني أن أبل يمكن أن تعمد إلى تغيير بعض المواصفات فيه قبل إنتاجه بصورة تجارية في سبتمبر المقبل. 
مميزات اضافية في الايفون 


  1. الابعاد : الطول 155 العرض 75 السمك 7.5 ملي متر
  2.  الوزن : 180 جرام 
  3.  حجم الشاشة :6.2 بوصة, تستحوذ على اغلب الواجهه الامامية بنسبة استحواذ 83% 
  4. الدقة : يدعم الابعاد الجديدة 18:9
  5. البكسل في كل نقطة :466 بكسل لكل انش
  6.  يدعم اللمس المتعدد 
  7. الكاميرا الخلفية التركيز التلقائى بالليزر, فلاش ليد, وضع العلامات الجغرافية، التركيز باللمس، الكشف عن الوجه والابتسامة، بانوراما, HDR فيديو 2160 بكسل, 30 اطار فى الثانية 1080 بكسل, 30/60/120 اطار فى الثانية 720 بكسل 240 اطار فى الثانية
  8.  يدعم واي فاي WI FI 6 ويو اس بي USB 3
  9. يدعم الاتصال بالشبكة 5G 
author-img
بلال ويب

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent